دوري الجولان: فوز الطليعة والنهضة والأمل - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الطليعة تفوز على الشباب والنهضة على تشرين والاتحاد ينسحب
الجولان\ مجدل شمس - بقعاثا - 31\05\2013
ضمن تصفيات مرحل الذهاب من دوري كرة القدم في الجولان 2013، فاز فريق الطليعة على فريق الشباب بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب مجدل شمس، وفاز فريق النهضة على تشرين 2:4 على ملعب مسعدة، بينما انسحب الاتحاد من مباراته أمام الأمل على ملعب بقعاثا - احتجاجاً على التحكيم وعلى احتساب الحكم هدفاً، اعتبر لاعبو الاتحاد أنه جاء نتيجة تسلل لاعب الأمل. نتيجة المباراة قبل الانسحاب كانت 3-0 للأمل.

مباراة الطليعة - الاتحاد، على ملعب مجدل شمس، كانت شيقة وسريعة، كان اللعب فيها متوازناً في الشوط الأول، لكن فريق الطليعة تمكن من تسجيل هدفين، بينما الشباب سجل هدفا واحدا، لينتهي الشوط بالنتيجة 1:2 للطليعة.
في الشوط الثاني سيطر فريق الطليعة على مجريات اللعب وتمكن من إضافة هدف ثالث لرصيده. وتمكن فريق الشباب من تسجيل هدف ثان، لتنتهي المباراة بالنتيجة 2:3 لصالح الطليعة.
سجل أهداف الطليعة كل من: يزن عويدات، جواد أبو صالح وعامر أبو جبل. سجل هدفي الشباب: سلمان أبو شاهين ومنذر أبو شاهين.

لعب للطليعة:
أسامة أبو جبل،رواد الشوفي، عنان سمارة، عدي أبو صالح، أيال المصطفى، بيان أبو جبل، سفيان أبو جبل، يزن عويدات، جواد أبو صالح، عامر أبو جبل وثائر أبو جبل. مدرب الفريق معضاد الصفدي.

لعب للشباب:
مهند عماشه, رافت شمس, نائل صبح, باسل شمس, طارق عماشه, غسان القيس, سلمان ابو شاهين, يوسف ابو شاهين, احمد فرحات, سليمان شمس, منذر ابو شاهين.

حكم المباراة:
وئام الولي (ساحة)، بيان الولي (تماس)، ربيع أبو صالح (تماس)، رامي البطحيش (حكم رابع).

بطاقات صفراء:
جواد أبو صالح (طليعة)، رواد الشوفي (طليعة)، أحمد فرحات (شباب)، نائل صبح (شباب).

النهضة تفوز على تشرين 2:4
في المباراة التي أقيمت على ملعب مسعدة، فاز فريق النهضة على فريق تشرين بأربعة أهداف لهدفين.
سجل للنهضة كل من مجد رباح (هدفين)، وجميل أبو زيد (هدفين)، أما هدفي تشرين فسلجهما حسن بركة.
وشهدت المباراة خشونة من كلا الطرفين، ثم إلى توتر في نهايةالمباراة، حيث نزل الجمهور إلى الملعب، لكن الأمور هدأت واختتمت المباراة دون إشكالات.

الاتحاد ينسحب من مباراته مع الأمل
المباراة الثالثة أقيمت اليوم على ملعب بقعاثا، بين فريقي الأمل والاتحاد. فبدأ فريق الأمل المباراة بقوة مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة الأولى بواسطة اللاعب شادي أبو شبلي، ثم هدفين إضافيين بواسطة اللاعبين حسام أبو شاهين ووجدي القيش. وفي الدقيقية 40 انسحب لاعبو الاتحاد، احتجاجاً على التحكيم، لتنتهي المباراة عند هذا الحد بالنتيجة 0:3.
نشير إلى أن فريق الأهلي كان انسحب الأسبوع الماضي من مباراته مع الأمل أيضاً، واحتسبت نتيجة المباراة فوزاً أوتوماتيكياً للأمل 0:3.

 

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور